رئيس التحرير : مشعل العريفي

أمريكي يناشد "ولي العهد" عبر "المرصد" السماح له بدخول المملكة لإتمام زواجه من فتاة سعودية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ناشد مواطن أمريكي " المرصد تحتفظ ببياناته" يقيم في مملكة البحرين نائب خادم الحرمين الأمير محمد بن سلمان ال سعود برفع اسمه من قائمة حظر دخول المملكة والسماح له بالدخول لإتمام مراسم زواجه من فتاة سعودية مضيفاً أنه دعا الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وزوجته لحضور مراسم الزواج .
وجاء مضمون الخطاب الذي وجهه المواطن الأمريكي إلى نائب خادم الحرمين عبر صحيفة المرصد كالتالي " صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ال سعود حفظه الله وأبقاه ولي عهد المملكة العربية السعودية .

صاحب السمو :
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته أتشرف بأن أرفع هذه الرسالة إلى مقام سموك الملكي ملتمساً من سموكم التكرم برفع أسمي من قائمة حظر دخول المملكة لعربية السعودية التى أدرج فى تلك القائمة بسبب تجاوز إقامتي في المملكة , خاصة وأننى أرغب في التوجه إلى المملكة العربية السعودية لإتمام مراسم زواج من مواطنة سعودية الجنسية.
ولعلم سموكم الملكى الكريم, فقد طلبت معلومات من وزارة الخارجية السعودية حول عزمي دعوة بارك وميشيل أوباما لحضور مراسم الزواج في المملكة العربية السعودية ولا أعرف الان المدة التى سيقضيانها في المملكة وسأعمل جاهداُ لتحديد ذلك بعد موافقتكم الكريمة. إننى أقيم في مملكة البحرين وأنتظر إجازة السفر إلى المملكة العربية السعودية وأمل مخلصاً في تلقي رد إيجابي من سموكم الملكي الكريم . جوزيف موريس/ محمد يوسف عبد العزيز.
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا


arrow up